جديد الاخبار: اختتم المركز فعاليات الورشة التدريبية "نحو تفاعل وتبادل الخبرة بين الشباب الأردني والفلسطيني ، مركز البديل للدراسات يختتم ورشة تدريبية لعضوات المجالس البلدية في العقبة،في لقاء مع رئيس اللجنة القانونية مركز البديل للدراسات والأبحاث،"

English

اتصل بنا

معرض الصور

إصدارات

من نحن

الرئيسية

بناء قدرات الشباب السياسية عمان

 

عقد مركز البديل للدراسات والأبحاث في فندق القدس الدولي في عمان ثالث ورشاته التدريبية المتخصصة في بناء قدرات الشباب السياسية لتعزيز الوعي المعرفي الديمقراطي ولتمكينهم من مهارات التشبيك وإنشاء الشبكات واكتساب التأييد والشراكة وبناء التحالفات وافضل الممارسات في بناء التحالفات والحملات السياسية، وذلك في إطار مشروع يهدف الى تطوير الحالة الحزبية في الاردن.


وقال المدير التنفيذي للمركز د. جمال الخطيب في إفتتاح الورشة أن المشروع يسعى الى تطوير المشاركة الشعبية وبناء القدرات وخلق قيادات شبابية وحزبية تؤمن بالتعددية السياسية واحترام الرأي والرأي الآخر، وتؤمن بآليات العمل الديمقراطي، وتبني تنظيمها ومنظماتها على أسس علمية وعملية آخذة بعين الإعتبار الثقافة المدنية وحقوق الانسان.


وأضاف "نسعى الى تعزيز الحرية وقيم الديمقراطية داخل الأحزاب، اضافة الى تشجيع مشاركة المرأة والشباب في الاحزاب السياسية، وصنع القرار وتعزيز فهم العمل الديمقراطي والحكم الرشيد، ودور القانون وحرية التعبير.
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

العنوان : تلاع العلي /حي البركة - عمارة الهضاب رقم27 
هاتف: 0096265674804
فاكس : 0096265673840 
البريد الإلكتروني : Info@albadeeljordan.org
 حقوق النشر محفوظة مركز البديل للدراسات والأبحاث 2006